محافظ ذي قار يزور مجموعة شركات الماس ويجدد دعم الحكومة المحلية لتطوير عملها وإنتاجها.

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 مارس 2021 - 11:01 مساءً
محافظ ذي قار يزور مجموعة شركات الماس ويجدد دعم الحكومة المحلية لتطوير عملها وإنتاجها.
الناصرية  عكد الهوا
زار محافظ ذي قار الفريق عبد الغني الاسدي صباح اليوم الاثنين 29 أذار مقر مجموعة شركات الماس للاصباغ والكيماويات والبلاستك .. وكان في استقباله المدير المفوض على الدخيلي واعضاء مجلس الادارة .
واجتمع السيد المحافظ بالإدارة العليا للشركة قدم خلالها المدير المفوض لمجموعة شركات الماس شرحا مفصلا عن واقع الصناعات البلاستكية والكيماوية وواقع الشركة الانتاجي حيث تعتمد في انتاجها على الدساتير العالمية المعتمدة ..وبأرقى المواصفات..وتحت رقابة نوعية صارمة .
من جانبه أكد السيد المحافظ خلال الاجتماع أهمية الحفاظ على ديمومة عمل شركات الماس ومعالجة المشاكل التي تعترضها ، واعدا الادارة بان تكون هذه اللقاءات مستمرة وبشكل دوري ، مبديا استعداد المحافظة لتقديم الدعم المطلوب للشركة التي تعتبر من أهم الصروح الانتاجية العريقة في المحافظة والتي لها سمعتها المحلية بما تمتاز به من منتجات عالية الجودة مايتوجب علينا الحفاظ عليها ودعمها عن طريق فتح افاق التعاون بين المحافظة والشركة من خلال ألزام دوائر المحافظة بشراء منتجاتها .
ووعد بتذليل كافة العقبات والمتعلقة بالحصول على تأشيرات دخول للخبراء والفنيون لتشغيل خطوطها الإنتاجية الجديدة . خصوصا وأن مجموعة شركات ماس العراق للأصباغ والبلاستك والكيمياويات. تتبني برنامجا لتشغيل الايادي العاملة وتطمح لانتاج صناعات تلبي حاجة السوق المحلي عبر قسم البحوث والتطوير فيها وفتح خطوط جديدة..مما يؤمن ناتج محلي يدعم الصناعة الوطنية وتوفيرفرص عمل لتشغيل العشرات من الايادي العاملة.
الدخيلي ثمن عاليا هذه الزيارة ..ولرعاية ودعم السيد المحافظة للصناعات الوطنية..وحللة الكثير من القضايا التي كانت تعوق عمل الشركة..وتحبط من أداء كادرها.
ورافق السيد المحافظ خلال جولته عددا من مدراء الدوائر في المحافظة .
ومجموعة شركات ماس العراق هي شركة صناعية عراقية متخصص للأصباغ والبلاستك و صناعة الانابيب الصحية والوصلات البلاستيكية العلب البلاستكية بجميع الانواع والاحجام وبجودة عالية.وتقع في مدينة الناصرية وتضاهي منتوجاتها المنتجات العالمية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.