مديرية مجاري محافظة ذي قار تباشر بمد خط ناقل في قضاء سوق الشيوخ

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 مارس 2021 - 6:07 مساءً
مديرية مجاري محافظة ذي قار تباشر بمد خط ناقل في قضاء سوق الشيوخ

@الاعلامي علي الدوخي

مديرية مجاري محافظة ذي قار تباشر بمد خط ناقل في قضاء سوق الشيوخ بناءاً على توجيهات الفريق ( عبد الغني الأسدي ) محافظ ذي قار بعد زيارته الى قضاء سوق الشيوخ وبعد اكمال تجهيز الانابيب الخاصة وتحديد المسار من قبل الدوائر المعنية باشرت ملاكات مديريتنا بمد الخط الناقل في القضاء المذكور والذي يمتد من محطة الرفع ( النواشي ) وباتجاه المصب العام بطول ( 436 ) م وبقطر ( 400 ) ملم نوع بولي اثيلين ، حيث تتصاعد وتيرة الاعمال بجهود كوادرنا والتي استمرت لعدة ايام لإكماله ولغاية اعدادنا هذا الخبر والذي سيخدم ابناء تلك المناطق وسيسهم في فك الاختناقات الحاصلة في الشبكة الرئيسية وسيدخل الخدمة في الايام القليلة القادمة أن شاء الله ، اذ أن مديريتنا متمثلة بمعاون رئيس مهندسين ( حيدر كريم الأسدي ) مدير الدائرة حريصة كل الحرص على انجاز مثل هكذا اعمال تصب في خدمة ابناء محافظتنا العزيزة ذي قار وتسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة لهم . شعبة الأعلام والاتصال الحكومي رقم الشكاوى 07814181870

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.