بورصة الأفلام: “كونغ فو باندا” يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 5:32 مساءً
بورصة الأفلام: “كونغ فو باندا” يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

حافظ فيلم الرسوم المتحركة “كونغ فو باندا 3” على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، وحصد الفيلم الذي استعان أبطاله بأصوات أنجلينا جولي وجاك بلاك وداستن هوفمان 69 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.
واحتل المرتبة الثانية فيلم جديد هو “هيل سيزار!” للشقيقين كوين من بطولة جورج كلوني وسكارلت جوهانسون، مسجلا 11,4 مليون دولار ومتقدما على “ذي ريفننت” في المرتبة الثالثة المرشح لاثنتي عشرة جائزة “أوسكار” بعد نيله عدة جوائز عريقة. وحقق الفيلم الذي أخرجه أليخاندرو إينياريتو ويؤدي بطولته ليوناردو دي كابريو 7,1 ملايين دولار في أسبوعه السابع في الصالات (149,7 مليونا في المجموع).
وأتى “ستار وورز: ذي فورس أويكنز” في المرتبة الرابعة مع 6,9 ملايين دولار من العائدات (906 ملايين في المجموع).
وكشفت استوديوهات “ديزني” من جهتها أن فيلم “ستار وورز: ذي فورس أويكنز” تخطى (الأربعاء) “عتبة 900 مليون دولار من العائدات في شباك التذاكر المحلي بعد 50 يوما من عرضه في الصالات”، مؤكدة أنه الفيلم الوحيد الذي تخطى هذه العتبة.
وتلاه في المرتبة الخامسة الفيلم الجديد “ذي تشويس” مع تيريزا بالمر وبنجامن ووكر حول علاقة غرامية ناشئة تتعرض لاختبار مبكر. وقد حصد 6 ملايين دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.