رساله الى الله من عباس مصيخ

قراءة
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 2:15 مساءً
… هاي رساله الى الله لعلها تصل تدري ب عباس مصيخ لا يملك بيتا تدري ساكن بالايجار من عشرين عاما او اكثر تدري اشتغل سائق تكسي ليلا ونهارا وفي اخر الشهر لم يكتمل المبلغ..اقصد بدل ايجار البيت تدري مابيه حيل على العمل.. واعمل غصبأً عليه تدري هذا العمل متعب نفسياً وجسدياً واخيراً.. تدري اني بلغت من العمر ٦٠ عاما وددت ان ارد عليه بهذه القصيده قصيدة للشاعر السيد سلمان ابو رغيف يقول راح الرفيق المفتدى واجتك عمايم طالحة البارحه جاني القلق نص ليل اجاني البارحه وتذكرت هيه ياسعد وارتال بالشر رادحه وكاع الله غطتها الجثث وانهار بالدم سابحه وأحكام محكمة البعث هامت بدمع النايحه والفرع عادت للأصل والأصل كلها تناطحه وصادوك يابوم الحفر يبن العروبه الدايحه وضليت تهتف بالمجد حال الذبيحة الطايحه لمن رجعت لحفرتك مكصوب ثور بفاتحه وراح الرفيق المفتدى وجتك عمايم صالحه تحجيلك بمنهج علي وجفها ليزيد تصافحه والوطن جثته تفرهدت بين النسور الجارحه والموت حاكم والحكم طول السنين النازحه واليوم حررنا العلم باجر نحرر رافحه الله يادهري الردي دفان عينك مالحه

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.