الناصري: شركات الاتصالات والانترنت في ذي قار يجب ان تحسن خدماتها والا سنلجا للقضاء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 2:29 مساءً
الناصري: شركات الاتصالات والانترنت في ذي قار يجب ان تحسن خدماتها والا سنلجا للقضاء

اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري، الاثنين، ان شركات الاتصالات والانترنت تقدم خدمات سيئة ولاتتناسب مع الاجور التي تستحصلها ، موكدا ان الحكومة المحلية ستتخذ اجراءات قانونية وادارية بحق الشركات االمقصرة اذا لم تحسن خدماتها المقدمة للمواطنين.
وقال يحيى الناصري ان “عدة شكاوى وردت للحكومة المحلية بشان سوء الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات والانترنت العاملة في ذي قار والتي تستحصل اجور لاتتناسب مع الخدمات السيئة التي تقدمها وتم مخاطبة الجهات المختصة بشآنها عدة مرات الا انها لم تتخذ اي اجراء للاسف”.
مضيفا ان “الحكومة المحلية عقدت موخرا اجتماعا مع هيئة الاتصالات بشآن الشكاوى المقدمة من المواطنين وحول الاجراءات التي ستتخذها بحق شركات الاتصالات العاملة في ذي قار وفي حال عدم تحسين خدماتها سيتم اتخاذ اجراءات قانونية وادارية بحقها”
ويذكر ان المواطنين في ذي قار اعلنوا عدم رضاهم في الفترة الاخيرة من سوء الخدمات المقدمة من قبل شركات الاتصال والانترنت وارتفاع اسعارها مقابل خدمات سيئة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.