فوز عالمي لمسرحنا متمثلا بعلي عبد النبي الزيدي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 2:59 مساءً
فوز عالمي لمسرحنا متمثلا بعلي عبد النبي الزيدي

د: ياسر البراك

فازت مسرحية (الأيام السبعة) تأليف علي عبد النبي الزيدي وأخراج المصري اسلام عوض بالجوائز التالية في مهرجان ليفربول العالمي المقام في كندا:

1-الجائزة الاولى كأفضل عمل مسرحي متكامل
2-جائزة افضل مخرج للمخرج اسلام عوض.
3-جائزة افضل عمل جماعي.

شارك في هذا المهرجان فرق مسرحية من ( جمهورية أفريقيا الوسطى ومصر والمكسيك ونيبال وإيران والصين والأرجنتين وويلز وبيرو وبنجلاديش ومدينة ليفربول الكندية ) مثلت خمس قارات في مهرجان هذا العام من 18 إلى 21 أكتوبر 2018 وعلى مسرح أستور التاريخي في ليفربول- كندا .
تأسس مهرجان ليفربول الدولي للمسرح عام 1990 وقد وكشف أندرو بورسي وجون باترسون المدير الفني للمهرجان أن مسرحيات هذه الدورة هي مجموعة واسعة من المواضيع والأساليب ، من أوبرا صينية ومسرحية عن الفساد والخسارة في المكسيك إلى كلاسيكيات موليير الى إحدى أكبر الشركات المسرحية في بنغلادش ومسرحيات شخصية أكثر عن الأسرة والصداقة والهوية من نيبال وإيران ومصر ومن رياح التغيير في المجتمع الكندي ليفربول وغيرها من العروض الأخرى.
#رغم الحزن هنا ما زال بعض الفرح هناك!

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.