مديرية مجاري ذ يقار متابعة ميدانية لاعمال شركة عمر اب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 أبريل 2021 - 12:52 مساءً
مديرية مجاري ذ يقار متابعة ميدانية لاعمال شركة عمر اب
تسعى مديرية مجاري محافظة ذي قار وضمن سلسلة من المشاريع الاستراتيجية الوزارية الخدمية والتي تهدف لرفع مستوى الخدمات والنهوض بالواقع الخدمي المقدم لأبناء محافظتنا العزيزة ذي قار ،
حيث تستمر شركة ( عمر آب ) المنفذة لمشروع مجاري الشطرة بمزاولة الإعمال الخاصة والمتضمنة أنشاء شبكات للصرف الصحي وادخالها ضمن أعمال البلدية وفتح عدة مواقع للعمل وإضافة فرق جديدة من الكوادر الفنية لغرض الإسراع في انجاز هذا المشروع الحيوي والذي سيسهم في خدمة أبناء القضاء ،
اذ يتابع وعن كثب رئيس مهندسين ( حيدر كريم الأسدي ) مدير الدائرة مجريات الإعمال في هذا المشروع المهم ويحث لجان الاشراف والمتابعة التابعين لمديريتنا وبشكل مستمر على زيادة وتيرة الإعمال والتأكيد على الشركة المنفذة بضرورة الالتزام بكافة المعايير الهندسية والفنية وحسب الموصفات المطلوبة والمعمولة بها .
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي
رقم الشكاوى
078141881870

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.