قسم جسدها 7 قطع وألقاها في سلات القمامة .. جريمة مروعة لعراقي في بريطانيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 أبريل 2021 - 9:05 صباحًا
قسم جسدها 7 قطع وألقاها في سلات القمامة .. جريمة مروعة لعراقي في بريطانيا

شفت تحقيقات بريطانية عن تورط طالب لجوء عراقي، في ارتكاب جريمة قتل مروعة، تمثلت بقتل امرأة بريطانية بطريقة وحشية، وتقطيع جسدها.

وارتكب عزام منغوري 24 عاما، طالب لجوء مهدد بالترحيل، جريمته بحق لورين كوكس البالغة 32 عاما، وقام بتقطيع جسدها إلى 7 قطع، وتخلص من ملابسها برميها في القمامة أو بالغابات، وفقا لما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتوصلت الشرطة البريطانية إلى فيديو خاص بكاميرات المراقبة، يظهر لورين برفقة عزام، ما وضعه في دائرة الاتهام نحو جريمته، التي أقدم عليها في سبتمبر الماضي، واكتشفت الشرطة لاحقا بعد إجرائها لسلسلة من التحريات، إقدام عزام على جريمته المروعة، واستخدامه لشريحة هاتفها المتحرك لإقناع أصدقائها بأنها لا تزال على قيد الحياة.

وأدين القاتل في محكمة بلدة إكستر ب‍إنجلترا، اليوم بارتكاب جريمة قتل من قبل هيئة محلفين، ويعتقد أن لورين قد تعرضت للاختناق، بعدما شوهد قميصها وهو موضوع في فمها، عند اكتشاف الجثة.

وكشفت التحقيقات إلى اختراق عزام لحسابات لورين على مواقع التواصل الاجتماعي، لإرسال رسائل للأهل والأصدقاء، محاولا تقليد أسلوب القتيلة في محادثاتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.