دريد لحام في ذمة الله

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2020 - 11:36 مساءً
دريد لحام في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى**

بمستشفى الباسل _ دمشق الممثل السوري القدير : دريد محمد حسن اللحام المعروف بأسم غوار الطوشي أثناء عملية جراحية للقلب عن عمراً ناهز ٨٦ عاماً اسكنك الله فسيح جناته وداعاً غوار وداعاً طوشة وداعاً عمو شنبو *نبذة مختصرة عنه * دريد لحّام، ممثل كوميدي ودرامي سوري من مواليد حي الأمين في دمشق القديمة عرف بشخصية كارلوس عازف الجيتار المكسيكي الذي يغني بالإسبانية والعربية، إلا انه اشتهر خاصة بشخصية “غوار الطوشي الكوميدية، التي أداها في معظم أعماله الفنية. ويكيبيديا …. تاريخ ومكان الميلاد: 31 يناير 1934 (العمر 86 سنة)، دمشق، سوريا اسم الولادة: دريد محمد حسن لحام الديانة: الإسلام سنوات النشاط: 1958 -حتى الان الزوجة: هالة بيطار نسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته إنه ولي ذلك والقادر عليه اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة والثبات على كلمة الايمان والتوحيد إنك ولي ذلك والقادر عليه‏

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.