ثورة محاضري ذي قار

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2020 - 4:08 مساءً
ثورة محاضري ذي قار

#ثورة_محاضري_ذي_قار م / أجتماع انهت ممثلية محاضري تربية ذي قار أجتماع موسع مع محافظ ذي قار ومدير تربيتها ، من أجل الوصول إلى نتائج مستجدة بشأن ملف المحاضرين وإنهاء كل المتعلقات الادارية داخل المحافظة ، وتم الخروج بما يلي: أولا: سيتم فتح باب إكمال التعاقدات مع المحاضرين وفق القرار ٣١٥ الخاص بمجلس الوزراء الصادر في العام ٢٠١٩ ابتداءً من الاسبوع المقبل أن شاء الله تعالى بعد موافقة الأستاذ ناظم الوائلي محافظ ذي قار بالتشاور مع مدير التربية رياض العمري ، ثانيا: ستكون ألية التعاقد حسب تعليمات دائرة صحة ذي قار للوقاية من مرض وباء فايروس كورونا المستجد . ثالثا : التأكيد على ضرورة توفير التخصيص المالي للتعاقد مع العدد الكلي مع الجهات ذات العلاقة في بغداد ومن ضمن قرار محافظة ذي قار منكوبة ، رابطة محاضري تربية ذي قار روابط خريجي ذي قار المعتصمين الثلاثاء ١٢/٥/٢٠٢٠ ١٨ رمضان المبارك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.