محافظ ذي قار : نجري تحقيقا حول اختفاء 50 مليار من الاموال المخصصة للمشاريع

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2020 - 3:52 مساءً
محافظ ذي قار  : نجري تحقيقا   حول اختفاء 50 مليار من الاموال المخصصة للمشاريع

محافظ #ذي #قار #نجري #تحقيق #حاليا #حول #اختفاء 50 #مليار دينار من #الأموال المخصصة #للمشاريع #اختفت #اثناء التظاهرات كشف مصدر في ديوان محافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء، عن فتح تحقيقين في ملابسات فقد أوليات حسابات المشاريع، والتحقيق في آلية صرف ٥٠ مليار دينار خلال تردي الوضع الأمني في المحافظة. وقال المصدر، إن “محافظ ذي قار ناظم الوائلي أحال مطالعتين إلى محكمة تحقيق النزاهة للتحقيق في ملابسات فقدان أوليات حسابات المشاريع في المحافظة خلال حرق مبنى المحافظة مرتين بعد انطلاق تظاهرات ٢٥ تشرين الاول بناءً على طلب من مقدم من قبل ثلاث موظفات بقسم الحسابات”. وأضاف، أن “ديوان المحافظة طلب من محكمة تحقيق النزاهة تدقيق الآلية التي تم بموجبها صرف المبلغ ٥٠ مليار دينار من مبالغ موازنة تنمية الأقاليم واستحقاقات البترودلار خلال تردي الوضع الأمني والتظاهرات بدءاً من ٢٥ تشرين الأول ولغاية ١٠ أيار ٢٠٢٠”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.