الوائلي يستقبل رئيس جامعة ذي قار

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 مايو 2020 - 1:22 مساءً
الوائلي يستقبل رئيس جامعة ذي قار

الوائلي يستقبل رئيس جامعة ذي قار لمناقشة الواقع التعليمي وسبل تخفيض اجور الجامعات الاهلية مكتب اعلام محافظ ذي قار استقبل محافظ ذي قار ناظم الوائلي , الاربعاء , رئيس جامعة ذي قار وناقش معه الحلول المطروحة للعام الدراسي الحالي وسبل تخفيض اجور الجامعات الاهلية وبما يخفف عن كاهل الطلبة خلال الازمة الحالية. وقال محافظ ذي قار ناظم الوائلي خلال استقباله لرئيس جامعة ذي قار د. يحيى الخفاجي بمقر عمله” ناقشنا واقع التعليم العالي بالمحافظة والمعوقات التي تواجه الجامعات في الظروف الراهنة , مؤكدا اهمية النهوض بواقع الجامعات الاهلية وتعزيز القبول بالتخصصات الحديثة وبما يلبي حاجة سوق العمل بالمحافظة”. واضاف الوائلي “ناقشنا خطة جامعة ذي قار للعام الحالي واهمية ان يتم ايجاد حلول واقعية تراعي الطلبة وتمكنهم من استكمال مسيرتهم التعليمية, وكذلك العمل على مفاتحة الجامعات الاهلية لتخفيض الاجور اسوة بالمحافظات المجاورة وبما لا يثقل كاهل الطلبة وعوائلهم خلال الظرف الحالي”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.