محافظ ذي قار ناظم الوائلي يشرف على حملة نقل موقع الطمر الصحي جنوب الناصرية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2020 - 7:51 مساءً
محافظ ذي قار ناظم الوائلي يشرف على حملة نقل موقع الطمر الصحي جنوب الناصرية

المكتب الاعلامي لمحافظ ذي قار

اشرف محافظ ذي قار ناظم الوائلي , اليوم الثلاثاء , على حملة خدمية لرفع موقع الطمر الصحي جنوب مدينة الناصرية بمساحة 780 دونم ونقله الى موقع بديل خارج حدود المدينة في اطار تحسين الواقع الخدمي ومنها مداخل المحافظة . وقال الوائلي انه ” وجه جميع دوائر البلدية والبلديات وبمشاركة اكثر من 70 الية تخصصية برفع موقع الطمر الصحي الحالي من جهة مدخل المحافظة الجنوبي ونقله الى موقع بديل خارج حدود البلدية كونه يشكل تحديا صحيا وبيئيا بالاضافة الى التاثير على جمالية المدخل الجنوبي من جهة محافظة البصرة ” واشار الوائلي ” الى ان المحافظة تعمل على تنفيذ خطة خدمية تشمل جميع المناطق المتضررة لتحسين الواقع الخدمي فيها وكذلك تحسين مداخل المحافظة من جميع الجهات ” واضاف الوائلي “ان الحملة ستستمر حتى الانتهاء من جميع الاعمال والمباشرة باعمال اخرى من شانها تطوير واقع المحافظة الخدمي” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.