فرصة أخيرة يمنحها رئيس مجلس ذي قار للشركة المنفذة لمشروع مجاري الشطرة ويلزم الشركة بتوقيتات الإنجاز

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 10:51 مساءً
فرصة أخيرة يمنحها رئيس مجلس ذي قار للشركة المنفذة لمشروع مجاري الشطرة ويلزم الشركة بتوقيتات الإنجاز

قال المهندس رحيم الخاقاني رئيس مجلس ذي قار خلال جولة تفقدية لمتابعة أعمال تنفيذ مشروع مجاري الشطرة ظهر اليوم ..و برفقة عدد من المسؤولين ومدراء الدوائر المعنية، إن “الشركة المنفذة تتحمل مسؤولية التأخير الحاصل بعد مباشرتها بإستئناف العمل نهاية العام الماضي الأمر الذي يتطلب زيادة وتيرة العمل والالتزام بالتوقيتات الخاصة بتنفيذ المشروع”، مشيراً إلى “توجيه الشركة بحسم جميع التصاميم الخاصة بأحياء القضاء وإدخال المقاولين الثانويين للعمل مع وضع برنامج تقدم عمل واضح من أجل متابعته من قبل الحكومة المحلية بالإضافة إلى الموازنة بين أعمال تنفيذ الشبكات والخطوط الناقلة ووحدات الرفع”. ومنحها فرصة أخيرة لتسريع أعمال تنفيذ المشروع من خلال فتح مجاميع عمل كبيرة لاستكمال شبكات المجاري المتبقية والبالغة 160 كم و13 وحدة رفع وخطوط ناقلة أخرى.

يذكر ان المشروع من ضمن الخطة الاستثمارية لوزارة البلديات والاشغال العامة بكلفة تقدر بــ 110 مليار دينار عراقي و يتضمن تنفيذ 250 كيلو متر من شبكات المجاري داخل احياء قضاء الشطرة مع 12 محطة رفع مشتركة لمياه الامطار والصرف الصحي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.