أجمل 7 سيدات في تاريخ أمريكا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 10:51 صباحًا
أجمل 7 سيدات في تاريخ أمريكا

على مر تاريخ الولايات المتحدة ، يعرف رؤساء الولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم بالقوة والهيبة التي تأتي مع الوظيفة. ولكن بجانب كل من هؤلاء الرجال الأقوياء ، كانت السيدة الأولى ، وهو اللقب الذي يحمل مستوى مكانته في أذهان الرأي العام الأمريكي. تركت الكثير من السيدات الأوليات في الولايات المتحدة ميراثًا من النعمة والأناقة ، وكان معروفًا بمظهرهن الجميل. قامت العديد من هؤلاء النساء الديناميات بخطوات كبيرة في السياسة السياسية ، والعمل الخيري ، والتعليم ، ومختلف القضايا المهمة الأخرى. تم تجهيز هؤلاء النساء مع الجمال وكذلك العقول. لمعرفة المزيد حول المسارات التي صاغتها هؤلاء النساء ، تحقق من هذه القائمة من أجمل 7 سيدات في تاريخ أمريكا.

ميشيل أوباما

تعتبر السيدة الأولى السابقة ميشيل واحدة من أكثر السيدات الأولى أناقة ورشاقة في تاريخ الولايات المتحدة. السيدة الأولى من عام 2008 إلى عام 2016 ، أصبحت ميشيل معروفة بأسلوبها ووزنها وفكرها ، بعد أن بدأت حياتها المهنية كمحامٍ قبل فترة ولاية الرئيس أوباما. كما أنها تعتبر واحدة من السيدات الأول الأكثر حماسا ، مما يجعل خطوات كبيرة في مجال الصحة والتعليم.

ميلانيا ترامب

السيدة الأولى الحالية ميلانيا ترامب هي واحدة من أجمل السيدات الأوائل على الإطلاق ، حيث كانت عارضة أزياء في يوغوسلافيا قبل إدارة الرئيس ترامب. وُلدت ميلانيا في سلوفينيا ، وهي السيدة الثانية الأولى المولودة في التاريخ الأمريكي.

جاكلين كينيدي

تعد جاكلين كينيدي أوناسيس واحدة من السيدات الأول الأكثر شعبية في التاريخ الأمريكي لأسباب عديدة ، ولكن لسبب الموضة والأناقة. تعتبر واحدة من أيقونات الموضة الحقيقية في عصرها. كان لقب جاكي كسيدة أولى لم يدم طويلا ، حيث بدأ في عام 1961 وانتهى باغتيال زوجها الرئيس كينيدي في عام 1963. لكنها استمرت في تأسيس نفسها في تاريخ الولايات المتحدة ببراعة ونعمة.

انسي ريغان

كانت السيدة نانسي ريغان أول سيدة سابقة في الفترة من 1981 إلى 1989 ، وهي أيقونة للأزياء في حد ذاتها ، تشتهر بملابس رياضية مصممة. كانت نشطة للغاية في السياسة خلال فترة عملها ، حيث عملت كمستشارة لزوجها الرئيس ريغان.

روزالين كارتر

تُعرف روزالين كارتر بأنها واحدة من أقسى السيدات في العمل في تاريخ الولايات المتحدة ، ودعت للفنون والتوعية بالصحة العقلية وتعديل المساواة في الحقوق. أدى إرثها من الإعجاب والعاطفة إلى كسبها مكانًا في قاعة المشاهير الوطنية للمرأة في عام 2001.

هيلاري كلينتون

لم تصنع هيلاري كلينتون اسمها لنفسها سياسياً بصفتها السيدة الأولى إلى جانب الرئيس بيل كلينتون ، بل عملت كوزير للخارجية أثناء إدارة أوباما. تعتبر واحدة من السيدات الأول من الناحية السياسية الأكثر قوة في تاريخ الولايات المتحدة. كانت السيدة الأولى من 1993 إلى 2001.

بيتي فورد

السيدة الأولى من عام 1974 إلى عام 1977 ، درست بيتي فورد كراقصة وكانت لها فترة قصيرة في التمثيل قبل فترة ولاية الرئيس فورد. تركت تركة من القتال لأسباب مهمة ، بما في ذلك الدعوة لسرطان الثدي بعد استئصال الثدي لها في عام 1974. وذهبت أيضا إلى تأسيس بيتي فورد سنتر ، مستوحاة من التحدي الذي يواجهها وانتصارها على الكحول في نهاية المطاف

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.