وزير النقل يعلن بدء “الخطوات الفعلية” لتوسعة شارع مطار بغداد وإزالة الحواجز

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 12:42 مساءً
وزير النقل يعلن بدء “الخطوات الفعلية” لتوسعة شارع مطار بغداد وإزالة الحواجز

اعلن وزير النقل عبد الله لعيبي، اليوم الخميس، عن بدء “الخطوات الفعلية” للمباشرة بإزالة الحواجز وتوسعة شارع مطار بغداد الدولي.

وقالت وزارة النقل في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، أجرى وزير النقل استطلاعاً جوياً لمداخل مطار بغداد الدولي بصحبة الفريق المشكل بالأمر الديواني برئاسة السكرتير العسكري لرئيس الوزراء محمد البياتي من أجل إيجاد طرق بديلة للأرتال العسكرية وفتح منافذ جديدة وتوسعة الطرق وتبسيط إجراءات دخول المسافرين لصالات المطار”.
ونقل البيان عن لعيبي قوله: “سيكون هناك استطلاع ميداني آخر في وقت لاحق واجتماعات متتالية لتنفيذ التوجيهات بما يخدم المواطن والمسافر”، ماضياً إلى القول: “اليوم بدأت الخطوات الفعلية للمباشرة بإزالة الحواجز وتوسعة شارع المطار وتم التنسيق مع الجهات المختصة للعمل في غضون الأيام القليلة المقبلة”.

وكان القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي أصدر، مؤخراً، أمراً ديوانياً يقضي بتشكيل لجنة حكومية لـ”تسهيل إجراءات رفع الحواجز الكونكريتية من مداخل مطار بغدادلتقليل الزخم والاختناقات المرورية وتسهيل حركة عجلات المسافرين”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.