استجابة لطلب الحمداني.. مجلس الوزراء يوافق على نقل الفنان خالد مصطفى إلى الصين. 

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 - 11:57 مساءً
استجابة لطلب الحمداني.. مجلس الوزراء يوافق على نقل الفنان خالد مصطفى إلى الصين. 

حسين باجي الغزي.

وافق مجلس الوزراء، اليوم الخميس 27/6/2019، على الطلب المقدم من قبل وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور عبد الأمير الحمداني بالتكفل برحلة علاجية للفنان الدكتور خالد أحمد مصطفى إلى الصين، وبالسرعة اللازمة.
وقال المستشار الإعلامي للوزارة السيد باسم الزاملي، إنه “لا يزال يجري الاتصالات مع المعنين في مكتب رئيس الوزراء، والتنسيق مع وزارتي الصحة والنقل لتسريع إجراءات تسفير الفنان”، لافتاً إلى أن “تأخر الإجراءات حدث بعد أن استدعت التداعيات الصحية المؤسفة للفنان بتغيير وجهة سفره العلاجي من لبنان إلى الصين”.
وأضاف أن “الوزارة ومن واجبها أمام الفن والثقافة العراقية، تضع بأولوياتها الدائمة تسخير كل الجهود المتوفرة في خدمة الفنانين والمبدعين والمثقفين، ولن تتهاون أو تتأخر لحظة واحدة بتلبية نداء أحدهم”.
ومن الجدير بالذكر، أن وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور عبد الأمير الحمداني، كان قد تقدم بطلب لمجلس الوزراء للتكفل بتكاليف السفر العلاجي للفنان خالد أحمد مصطفى في بيروت، قبل أن تستدعي الظروف تغيير وجهة السفر إلى الصين، ما دعا الوزير إلى تقديم طلب ثانٍ إلى المجلس بتغيير الوجهة، والحصول على موافقة خطية من دولة رئيس الوزراء على نقل مصطفى إلى إحدى مستشفيات العاصمة الصينية بكين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.