إيران تدعو الأمريكيين لعدم الوقوع في فخ الفريق “ب”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 يونيو 2019 - 12:38 مساءً
إيران تدعو الأمريكيين لعدم الوقوع في فخ الفريق “ب”

دعا سفير ومندوب إيران الدائم في منظمة الأمم المتحدة مجيد تخت روانجي الأمريكيين، لـ”عدم الوقوع في فخ الفريق “ب” الساعي لإشعال نار الحرب في الخليج”.

وقال تخت روانجي في تصريح أدلى به لمراسل وكالة “إرنا” في نيويورك حول مدى تأثر الإجراءات الأمريكية بتحريضات الفريق “ب” الداعية للحرب: من الواضح أن بعض المسؤولين الأميركيين وبعض الأفراد في المنطقة الذين سماهم الدكتور ظريف بالفريق “ب” (بنيامين نتنياهو وجون بولتون ومحمد بن زايد ومحمد بن سلمان) يسعون وراء الحرب والاشتباك في المنطقة.

وأضاف: هم يسعون لإثارة الفوضى في المنطقة وإشعال الحرب فيها ولكن عليهم أن يعلموا أنه حين تقع الحرب لن يكون هناك طرف منتصر وطرف مهزوم بل سيتضرر الجميع.

وقال إن هؤلاء الأفراد ومن دون التفكير بتداعيات ذلك على المنطقة وحتى على أمريكا نفسها، يسعون لإطلاق مثل هذه الخطوة، ولقد رأينا مثل هذه المحاولات من قبلهم خلال الأشهر الأخيرة لكننا نأمل بأن يكون الأمريكيون على حذر، وألا يقعوا في مثل هذا الفخ الذي يمكن أن يجر المنطقة إلى الفوضى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.