أجمل سيارات العشرينات والثلاثينيات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 8:52 مساءً
أجمل سيارات العشرينات والثلاثينيات

دعونا نلقي نظرة على بعض من أجمل السيارات التي صنعت  في تلك السنوات الذهبية.

إذا فكرنا في العقود التي تتمتع فيها السيارات بأعلى درجات الاناقة والجمال ، فمن المحتمل أن تكون في فترة  العشرينات والثلاثينيات. حيث يمكن أن تبدو السيارات حاليًا مستقبلاً رائعًا وصريحًا ، فهناك شعور معين بالأناقة تضيع بمجرد إنتاج السيارات على نطاق واسع للجماهير العامة.

نموديل  دوسنبرغ
في عام 1928 ، صنع دويسنبرغ الطراز J الذي كان بلا شك واحدة من أجمل السيارات في وقته. مجرد إلقاء نظرة على تلك الخطوط بقعة مذهلة وتلك العجلات الجميلة. كل شيء في هذه السيارة يتفوق على الأسلوب والفئة.

أوبورن 851 SC Boattail Speedster

صنعت في عام 1935 ، هذه السيارة هي كل ما تتخيله المرء عندما يتحدث   عن سيارة رائعة من الثلاثينيات. مثل Duesenberg ، لديه تلك العجلات المدهشة والخطوط الجميلة  الرائعة  التي تدور حول سيارة مدهشة بالفعل.

Bugatti Type 35B Grand Prix

لقد صمم بوجاتي بعضًا من أفضل السيارات التي يمكن أن يشتريها المرء  ، ولا يختلف طراز 1925 هذا. عن 35B تبدو بسيطة بما فيه الكفاية ، وجمالها وانسيايتها لايمكن للمرء ان يغض الطرف  عنها

Talbot-Lago T-150C SS Goutte d’Eau

صنعت هذه السيارة في عام 1937 ، ولا تزال تمثل المستقبل  وفقًا للمعايير الحديثة. يمكن للمرء أن يتخيل فقط كم من عوامل الصدمة التي تسببت بها هذه السيارة في الثلاثينيات!

رولز رويس فانتوم الأول

هذه السيارة 1925 مدهشة ، بكلمة واحدة. يبدو أنيقًا جدًا وأنيقًا ، ومستقبليًا تقريبًا لوقته ، وأنا متأكد من أنها  الحلم

Mercedes-Benz 710 SSK Trossi Roadster

تم تصميم هذه السيارة في عام 1930 وهي تعرض بالفعل الكثير من تصميم مرسيدس الأنيق الذي لا يزالون يستخدمونه في سياراتهم الحديثة. لا تحتوي السيارة على خطوط مستقيمة تقريبًا ، ويبدو أن كل شيء تم تصنيعها دون أي حب سوى السيارات.

مرسيدس بنز 540K الخاصة رودستر

هذه السيارة هي نهاية 1936 قابلة للتحويل. قم ببث السقف لأسفل ، واستخدم بعض موسيقى 30 الجميلة ، وقم فقط بركوب أي مكان تريده

ألفا روميو 8C 2900 ب ميل ميليا

تم بناء السيارة “Mille Miglia” عام 1938 ، مما يجعلها أحدث سيارة في هذه القائمة. هذه السيارة هي مجرد قمة لما قدمته هذه الفترة الزمنية من حيث الصور المرئية. يبدو أن هذه السيارة تريد فقط الدخول فورًا والبدء في رحلة على الطريق “Mille Miglia”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.