اكثر 10 ممثلات اسيويات شعبية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 11:17 صباحًا
اكثر 10 ممثلات اسيويات شعبية

لطالما كان جمال النساء الآسيويات أسطوريًا ويمكننا أن نرى بسهولة السبب. يعتقد معظم الناس أنه سحر ، لكن هؤلاء النساء يفهمن أصل سحرهن تمامًا. إنها تكمن في تقاليد عمرها ألف عام ، وتربيتها الخاصة وساعات من العلاجات التي تستخدمها لتبدو رائعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك ، ما زلنا مندهشين في كل مرة نرى فيها هذا الجمال. يبدو خارق تقريبا! هنا 10 جمال آسيوي مذهل يبدو ببساطة لا يقاوم.

ايشواريا راي
يشار إلى إيشواريا راي في كثير من الأحيان باسم مونيكا بيلوتشي الهندية ، ولسبب وجيه. بصرف النظر عن كونها مذهلة للغاية ، تعرف إيشواريا عدة لغات ، مما سمح لها بالمشاركة في العديد من الأفلام التي تضم اللغات الإنجليزية والتاميلية والبنغالية. في عام 1994 حصلت على لقب أجمل امرأة في العالم.

كلوديا الوشق
تشتهر هذه المغنية والممثلة  والمترجمة التي تُشار إليها باسم “إلهة بلاد فارس” بجمالها المذهل وجميع الأعمال الخيرية التي قامت بها على مر السنين.
kludia alwashq

سيرين عبد النور
سيرين هي ممثلة لبنانية شهيرة ، عارضة أزياء ومغنية. تم جذب المخرجين والمنتجين البارزين إلى جمالها وسرعان ما أصبحت الممثلة الأكثر طلبًا والأعلى أجراً في لبنان.

فريدا بينتو
Freida Pinto ليست ممثلة هندية وراقصة محترفة فحسب ، بل إنها حاصلة أيضًا على درجة البكالوريوس في الفنون والأدب الإنجليزي. يبدو أنها يمكن أن تفعل كل شيء!
farida bynatu

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي هي ممثلة ومغنية لبنانية معروفة في الشرق الأوسط. أصبحت عارضة أزياء في سن مبكرة وفازت بلقب “ملكة جمال جنوب لبنان” عندما كان عمرها 16 عامًا فقط.

بريانكا شوبرا
يمكن قول الكثير عن الجمال الهندي ، لكن بريانكا شوبرا هي من بين أكثرها إثارة للدهشة. إنها جميلة ونشطة اجتماعيًا – في عام 2009 ، أدارت فيلمًا لمؤسسة Alert India التي تتعامل مع مرضى الجذام. في العام التالي أصبحت سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف.

رافشانا كوركوفا
رافشانا هي ممثلة روسية ولدت في باكستان. ليس لديها خلفية في التمثيل ، لكنها لا تعرقل مسيرتها بأي طريقة. في الواقع ، إنها واحدة من الممثلات الحديثة الأكثر طلبا!

صبا مبارك
صبا مبارك هي نجم تلفزيوني وفيلم ضخم في الأردن ، مسقط رأسها. فازت بلقب “أفضل ممثلة عربية” في مهرجان سينمائي في الأردن.

صوفيا بوتيلا
جزائرية بالميلاد ، أصبحت هذه الممثلة والراقصة الشابة مؤخرًا وجه نايكي. وهي أيضًا جزء من فرقة مادونا للرقص ، وكانت تؤدي عروضًا في حفلات ريهانا وبريتني سبيرز وجوستين تيمبرليك وغيرها. في عام 2015 ، شاركت في فيلم “Kingsman: The Secret Service”.

تشانغ زيي
إن Zhang Ziyiهي نجمة صينيه اشتهرت  بعدة أفلام “مذكرات الجيشا” و “بيت الخناجر الطائرة”. وهي الآن من بين الممثلات الصينيات الأربع الأكثر شعبية في العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.