سقوط مقاتلة إيرانية وأنباء متضاربة حول مصير طاقمها

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 1:31 مساءً
سقوط مقاتلة إيرانية وأنباء متضاربة حول مصير طاقمها

سقطت مقاتلة تابعة للقوات الجوية الإيرانية، اليوم الإثنين، خلال رحلة تدريبية بالقرب من محافظة أصفهان جنوب العاصمة طهران، فيما تضاربت الأنباء حول مصير قائد المقاتلة ومساعده.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إيرنا”، فإن “مقاتلة إيرانية من طراز F14، سقطت فى مدينة أصفهان وسط البلاد، ما أسفر عن مقتل اثنين من الطيارين خلال مهمة تدريبية”، دون إعطاء مزيد من التفاصيل عن سبب سقوط المقاتلة.
بينما أشار موقع “الأخبار العاجلة” الإيراني إلى أن “المقاتلة سقطت بعدما تعرضت لخلل فني بعدما أقلعت من قاعدة شهيد بابائي الجوية التابعة للقوات المسلحة الإيرانية”، مضيفًا أن “قائد المقاتلة ومساعده لم يُصابا بأذى، وتمكنا من إنقاذ أنفسهما”.
وأكدت شبكة “كن نيوز”، المعنية بأخبار الملاحة الجوية فى إيران، الأنباء، موضحة أن “الطائرة تعرضت لخلل، ولجأت على أثره للهبوط إضطراريًا، إلا أنها انحرفت عن الممر وسقطت أثناء عملية الهبوط”.

ونقلت الشبكة عن مصادر غير رسمية أن “طيارين كانا يستقلان الطائرة ونجوا من الحادثة بعد قفزهما منها”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.