حاكم الزاملي يتحدث عن صالات الروليت في بغداد ومن يقف خلفها

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 3:14 صباحًا
حاكم الزاملي يتحدث عن صالات الروليت في بغداد ومن يقف خلفها

كشف القيادي في التيار الصدري حاكم الزاملي، الاحد، عن وجود 10 صالة للعبة الروليت في فنادق بغداد والشخص الذي يقف خلفها، وفيما اكد انها وسيلة لغسيل الاموال ونقلها الى الخارج، اشار الى ان لجنة امنية رفعت تقريرها بخصوص هذه الصالات الى الحكومة منذ ستة اشهر، ولم تقم بغلقها.

وقال الزاملي في حديث لبرنامج “حق الرد” الذي تبثه فضائية السومرية، إن “لعبة الروليت عبارة عن عملية غسيل اموال للاشخاص الفاسدين والسراق، اذ يقومون عن طريقها باخراج اموالهم المسروقة الى خارج البلد باعتبار ان هذه اللعبة معترف بها دوليا”
واضاف الزاملي، أن “صالات الروليت في بغداد يملكها شخص يدعى (الحجي) وهو شخص كذاب ويمتلك عددا من النوادي الليلية ويحتسي الخمر ويتعاطى المخدرات، ويمتلك اموالا طائلة وله علاقات واسعة داخل وخارج البلد”، لافتا الى ان “الروليت حاليا تدار في اهم فنادق بغداد التي هي فلسطين مريديان والشيراتون والمنصور ميليا وبغداد كدرجة اولى، وكذلك في بعض الفنادق الاخرى كدرجة ثانية وثالثة”.

وتابع الزاملي، أنه “يوجد في هذه الفنادق خبراء اجانب من روسيا وقبرص وتركيا ولبنانللقيام بإدارة لعبة الروليت مع عدد من الزبائن، ويقومون بدفع مبلغ مليوني دولار بالسنة الواحدة لكل فندق”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة عكد الهوا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.